بمبيعات تجاوزت 25 مليار ريال.. المملكة تختتم فعاليات معرض الدفاع العالمي 2024

المملكة تختتم فعاليات معرض الدفاع العالمي 2024
كتب بواسطة: ليلى حمادة | نشر في 

اختتمت المملكة العربية السعودية أمس فعاليات النسخة الثانية من معرض الدفاع العالمي 2024م والذي تم إقامته في العاصمة السعودية الرياض، على أن ينتهي المعرض بتسجيل أكثر من 60 عقد شراكة وبيع بقيمة 26 مليار ريال سعودي.

بينما شهدت فعاليات المعرض مشاركة أكثر من 773 عارض وأكثر من 441 وفد رسمي يمثلون 116 دولة حول العالم كما حظي المعرض بزيارة 106 آلاف زائر كما تم توقيع 73 اتفاقية، منها 17 اتفاقية مشاركة صناعية تمت طوال أيام المعرض.


إقرأ ايضاً:تحديات الهلال في شهر رمضان: 5 مباريات قوية تنتظر الزعيمحساب المواطن السعودي يجيب | هل تحديث البيانات يستدعي دراسة الاستحقاق للمستفيدين؟بيان عاجل من وزارة الداخلية السعودية | تنفيذ حكم القصاص في أحد الجناة في تبوك والسببهل تعرض إلى الإصابة المزمنة؟! مصاب جديد ينضم إلى مستشفى الهلال السعودي وقلق جماهيريشروط تأشيرة الخروج والعودة 1445 كم اقل مدة في الاقامة لعمل خروج وعودة؟

وقد أعرب محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية، المهندس أحمد بن عبدالعزيز العوهلي عن شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة في النسخة الثانية من المعرض مع الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الرعاية الكريمة لهذا الحدث العالمي، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصناعات العسكرية على اهتمامه المتواصل ومتابعته المستمرة.

كذلك رحب "العوهلي" بعودة جميع المشاركين في المعرض إلى الرياض في عام 2026م حيث سيواصل المعرض تعزيز التعاون والابتكار وبحث فرص الأعمال في قطاعي الدفاع والأمن.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية