سلوك عدائي!! مجلس شؤون الأسرة يوضح رد فعل الشخص المتنمر عند الشعور بضعف الضحية

مجلس شؤون الأسرة يوضح رد فعل الشخص المتنمر عند الشعور بضعف الضحية
كتب بواسطة: رولا نادر | نشر في 

أوضح مجلس شئون الأسرة بالمملكة العربية السعودية خلال البيان الأخير أن شعور المتنمر بضعف الصحية مع غياب المساندة للضحية يجعل المتنمر يتمادى في السلوكيات العدائية وذلك أثناء بيان المجلس الذي يهدف إلى التصدي للتنمر المزعج الذي انتشر في معظم المجتمعات العربية والغربية بمسمياته المختلفة أبرزها العنصرية.

حيث شدد المجلس على أنه من أجل التصدي للمتنمر يكون من المهم تكامل الأدوار والجهود بين الأسرة والمعلم، وقد أكدت مديرة إدارة الإعلام في مجلس شئون الأسرة على الاهتمام البالغ في هذا الصدد وذلك من خلال إطلاق حملة "ما لك حق" التي شهدت تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.


إقرأ ايضاً:عرض مفاجئ لنجم برشلونة وكريم بنزيما يثير الجدل من جديد في العميدهل تعرض إلى الإصابة المزمنة؟! مصاب جديد ينضم إلى مستشفى الهلال السعودي وقلق جماهيريشروط تأشيرة الخروج والعودة 1445 كم اقل مدة في الاقامة لعمل خروج وعودة؟من الذي تعرض للإيقاف عبر الهاتف!! الدويش يثير الجدل بعد أزمة تأجيل مباراة الأهلي السعوديطريقة تجديد عضوية الهيئة السعودية للمهندسين ورسوم التجديد

حيث أوضحت مؤكدة على أهمية الحملة قائلة: " الحملة تتمتع بزخم واسع بمشاركة الجهات المعنية ذات العلاقة بالطفل، ونحن نشكر الجميع على مشاركتهم الفاعلة، وكذلك المنتجات الإعلامية المصاحبة للحملة تشرح مفهوم التنمر والطرق السليمة لمواجهته، في ظل نسبة تجاوب واسعة النطاق".

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية