تعاون خيري | مشاركة "الإسكان" "الموارد البشرية" و"الداخلية" في نجاح الإسكان التنموي الخيري

مشاركة
كتب بواسطة: محمد اسعد | نشر في 

عقدت اللجنة العليا للإسكان التنموي بالمملكة العربية السعودية احتفال رسمي لتخليد منجزات قطاع الإسكان التنموي وقصة التكامل والشراكة المثمرة بين وزارات "البلدية والإسكان" و"الموارد البشرية" و"الداخلية".

حيث شاركت هذه الوزرات المذكورة في نجاح باهر والتي أسهمت في تمكين أكثر من 19 ألف أسرة سعودية من الأسر الأشد حاجة من تملك مساكنها خلال عام 2023 وذلك ضمن مجتمعات وضواحي سكنية متكاملة في مختلف مناطق المملكة.


إقرأ ايضاً:جايبين الكلام لأنفسهم! الدويش يوجع انتقادًا لاذعًا للحكام السعوديين.. لأن الرياض ليس النصرمن الذي تعرض للإيقاف عبر الهاتف!! الدويش يثير الجدل بعد أزمة تأجيل مباراة الأهلي السعوديطريقة تجديد عضوية الهيئة السعودية للمهندسين ورسوم التجديدالدوري السعودي يستهدف نجوم الدوري الإنجليزي! نجوم على رادار كبار الأندية السعودية في الصيفعلى مدار الأسبوع القادم.. هيئة الأرصاد السعودية توضح حالة الطقس الشتوي على مناطق المملكة

وقد تم عقد الحفل بحضور عدد من الجهات ذات العلاقة في منظومة الإسكان والقطاع غير الربحي، استعراض المنجزات التي تحققت خلال العام الماضي، وأبرز الحلول والتسهيلات التي تم توفيرها للأسر الأشد حاجة في سبيل تمكينها من تملك المساكن الملائمة.

كما تم إقامة الحفل برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان "ماجد بن عبدالله الحقيل" ونائب وزير الداخلية الدكتور "ناصر بن عبدالعزيز الداود" مع إشادة الجهات المعنية بجهود الوزرات الثلاث في الشراكة الفاعلة مع الجمعيات والقطاع غير الربحي لتقديم الخدمات للأسر المستفيدة في جميع مناطق المملكة والتي أثمرت تمكين أكثر من 400 جمعية خيرية وأهلية في المشاركة والإسهام بالإسكان التنموي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية